حرب مستعرة بين الهلال والإتحاد محورها عبد الملك الخيبري

عماد التهامي17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
حرب مستعرة بين الهلال والإتحاد محورها عبد الملك الخيبري

أعرب المسؤولون بفريق الإتحاد السعودي لكرة القدم عن رغبتهم الشديدة في الفوز بخدمات لاعب وسط ميدان فريق الشباب السعودي عبد الملك الخيبري لتحتدم المنافسة بينه وبين فريق الهلال السعودي الذي قدم مسؤولوه عرضا رسميا لإدارة فريق الشباب للقيام بضم اللاعب خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة.

ويذكر أن الخيبري قد أصبح يتمتع بمفعول الستة أشهر الحرة التي تعطيه الإمكانية في التعاقد مع أي فريق آحر دون أخذ موافقة فريقه الأصلي الشباب ويذكر أن هذا الأخير قد تقدم بعرض للخيبري للتمديد في عقده نظير 4 ملايين ريال في الموسم الواحد.

ويذكر أن العديد من المعلومات التي تم تداولها في وسائل الإعلام السعودية قد أشارت إلى أن إنضمام هذا اللاعب لصفوف فريق الزعيم أصبح مسألة وقت وسيكون ذلك بعد إتمامه لمقابلته مع المنتخب السعودي أمام منتخب تيمور الشرقية.

وتجدر الإشارة أن الأخضر السعودي كان قد حقق إنتصارا عريضا على منتخب تيمور الشرقية بنايجة عشرة أهداف دون مقابل ليحتل المرتبة الأةلى في مجموعته الأولى الخاصة بالتصفيات المزدوجة لأمم آسيا 2019 بالإمارات ومونديال 2018 الذي سيقع تنظيمه في روسيا برصيد 16 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة