روبرتو دي زيربي : المرشح الإيطالي لتدريب ريال مدريد بديلًا لأنشيلوتي

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
روبرتو دي زيربي : المرشح الإيطالي لتدريب ريال مدريد بديلًا لأنشيلوتي

تدرس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني حالياً العديد من الخيارات المحتملة لخلافة مديره الفني الحالي، كارلو أنشيلوتي، الذي ينتهي عقده في يونيو/حزيران المقبل.

من بين المرشحين البارزين لتولي هذا المنصب يظهر اسم تشابي ألونسو، الذي كان لاعبًا سابقًا في صفوف ريال مدريد خلال الفترة من عام 2009 إلى 2014، ويتمتع حاليًا بسجل تدريبي مميز مع فريق باير ليفركوزن.

إهتمام بدي زيربي

ولكن تقريرًا من إذاعة كادينا سير الإسبانية كشف عن اهتمام إدارة النادي الملكي بالمدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، الذي يشغل منصب المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي.

وأوضح التقرير أن روبرتو دي زيربي يحظى بخبرة تدريبية غنية، حيث عمل مع أندية مثل ساسولو بين عامي 2018 و2021 وشاختار دونتسيك الأوكراني في موسم 2022/2021، بالإضافة إلى تألقه مع برايتون في الدوري الإنجليزي.

ثالث ترتيب البريمرليج في الموسم الحالي

وأشارت الإذاعة إلى أن دي زيربي، البالغ من العمر 44 عامًا، قاد برايتون إلى التأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي، ويحتل فريقه المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يجدر بالذكر أن برايتون يتميز بخط هجوم قوي وقادر على تسجيل الأهداف، حيث يعتبر أحد أفضل الفرق في البريميرليج في هذا الجانب، حيث سجل 18 هدفًا في أول 6 جولات من الموسم الحالي.

بالتالي، يبدو أن روبرتو دي زيربي قد أثبت كفاءته كمدرب ناجح، مما يجعله خيارًا محتملاً لتولي المسؤولية الفنية لنادي ريال مدريد في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة