سموحة يصعد ضد الحكم إبراهيم نور الدين مجددا

Waleed15 فبراير 2023آخر تحديث :
سموحة يصعد ضد الحكم إبراهيم نور الدين مجددا

تلقى الإتحاد المصري لكرة القدم شكوى مقدمة من طرف نادي سموحة اليوم الأربعاء 16 فبراير شباط ضد الحكم إبراهيم نور الدين والذي كان حكم المباراة الرئيسي في المواجهة التي خسرها النادي في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ركلة جزاء تغاضى عنها حسب سموحة

وحسب خطاب سموحة لإتحاد الكرة المصري ، فإن الحكم إبراهيم نور الدين إحتسب ركلة جزاء مثيرة للزمالك في حين تغاضى عن ركلة جزاء لصالح الفريق السكندري ، داعيا الإتحاد المصري لإتخاذ الخطوات اللازمة إتجاه الحكم.

وإحتج نادي سموحة بعد أن قرر حكم مباراته ضد الزمالك بعدم إحتساب ركلة الجزاء التي طالب بها صالح حسام حسن ، بعد الإلتحام مع مدافع فريق القلعة البيضاء محمد عبدالغني.

طلب نشر محادثة “الفار”

ومن بين طلبات سموحة عدم تعيين نور الدين على أي مباراة من مباريات الفريق القادمة حتى إنتهاء مسيرة الحكم في عالم التحكيم الرياضي ، إضافة إلى نشر المحادثة التي دارت بينه وبين حكم تقنية الفيديو “الفار” حول حالتي ركلتي الجزاء خلال تلك المواجهة.

ويحتل نادي سموحة المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 20 نقطة بعد أربع إنتصارات وثمانية تعادلات وست هزائم ، في حين يحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري بـ 34 نقطة من تسع إنتصارات وخمس تعادلات وأربع هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة