حسن شحاتة يتخلى عن تدريب فريق المقاولون العرب

سمير الشنيتي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
حسن شحاتة يتخلى عن تدريب فريق المقاولون العرب

قام مدرب نادي المقاولون العرب المصري لكرة القدم المعلم حسن شحاتة بإعلان تخليه عن الإدارة الفنية للفريق وذلك بطلب رسمي قدمه لمسؤولي الفريق اليوم الجمعة.

وقد حصلت هذه الإستقالة بسبب النتائج السيئة للفريق إذ أن نادي المقاولون لم يغنم سوى نقطتين من جملة خمسة لقاءات خاضها في الدوري المصري كانت آخرها هزيمة أمام فريق طلائع الجيش بهدفين لهدف.

وفي فيديو مصور تم نشره في صفحات التواصل الإجتماعي طلب رضا عبد العال ومدحت شلبي المدرب شحاتة بالإستقالة وحفظ ماء الوجه وصون تاريخه.

وفي سياق متصل صرح المشرف على نادي المقاولون العرب محمد عادل فتحي في خوار لوسائل الإعلان أن المسؤولين بالفريق قد قبلوا قرار تخلي شحاتة على مهامه وأنهم قاموا بتعيين محمد عودة للإشراف على الفريق في مقابلة غزل المحلة إلى حين التعاقد مع مدرب آخر مشيرا لكون الإدارة لم تطرح على شحاتة مسألة الإستقالة نظرا لكونه مدرب عملاق وخبير وشرف فريق المقاولون العرب بتدريبه.

وفي جهة أخرى قام المدير الفني لفريق بتروجيا أحمد حسن بتوجيه رسالة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا فيها أنه يعتبر شحاتة مدربا عظيما وإنجازاته تدل على ذلك مشيرا كذلك لكونه لاعب قدير وألقابه وبطولاته تجعل من الأجيال القادمة تعتبره قدوة طالبا منه عدم الإهتمام بالكلام السخيف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة