هالاند يتحدث عن مباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي

Waleed15 فبراير 2023آخر تحديث :
هالاند يتحدث عن مباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي

في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي ، تحدث الدولي النرويجي ومهاجم الفريق إيرلينج هالاند عن اللقاء المنتظر أمام نادي آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء 15 فبراير شباط ، إضافة إلى حصيلة أهدافه المرتفعة في المسابقة حتى الآن.

25 هدفا حتى الآن في الدوري

وخلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي ، ذكر اللاعب النرويجي أن فريقه يسجل 100 هدف في كل موسم وعليه كمهاجم أن يساهم في تسجيل الأهداف بعد قدومه للنادي ، معتبرا أن تسجيل 25 هدفا حتى الآن أمر غير طبيعي بالفعل.

وأعرب هالاند عن ثقته في تحقيق الإنتصار أمام آرسنال ، مشيرا إلى أن هدفه المرسوم هو الفوز بالمسابقات التي يشارك فيها ، وأن التفكير في الوقت الحالي منصب على التعامل مع كل مباراة بشكل منفرد وليس ما يمكن أن يحدث خلال شهر مايو أيار القادم.

عودة للمنافسة من جديد

وأشار هالاند إلى أن خسارة توتنهام أخرجت الفريق من كل شيئ ، ولكن النادي عاد بشكل مفاجئ من جديد للمنافسة ، مؤكدا على ضرورة التعامل مع كرة مباراة على حدة والإسترخاء ، خصوصا مع أهمية المباريات وصعوبة المسابقة.

وإمتدح هالاند في المقابل مواطنه مارتن أوديجارد الذي يلعب مع آرسنال ، قائلا أن لديه إمكانيات مميزة ويلعب كرة القدم بشكل رائع والجميع يشاهدون ما يمكن أن يقدمه هذا اللاعب من خلال الجودة العالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة