مدرب فياريال يؤكد رضاه على لاعبيه رغم الخسارة من برشلونة

Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث :
مدرب فياريال يؤكد رضاه على لاعبيه رغم الخسارة من برشلونة

قال المدير الفني لنادي فياريال الأسباني كيكي سيتين أن ناديه قدم مباراة جيدة أمام نادي برشلونة ، في اللقاء الذي خسره أمامه بهدف دون رد ضمن الأسبوع الواحد والعشرين من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم.

وخلال تصريحات له بعد اللقاء ، أكد مدرب “الغواصات” على أن الفريق قاوم حتى اللحظات الأخيرة ، إلا أنه لم يكن حاسما على مستوى الخط الأمامي على عكس نادي برشلونة.

شوط أول جيد رغم الضغط

وأضاف سيتين أن فريقه قدم شوطا أولا جيدا بالرغم من معاناته من الضغط من طرف المنافس بشكل كبير ، حيث أن هناك أوقات كانت مميزة وجاء الهدف بعد تهديد مرماه بالرغم من أن هناك فرصا لاحت لتحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وأكد سيتين على أن فياريال هدد مرمى برشلونة بشكل أكبر من الأخير وتمكن من السيطرة على مجريات اللعب ، إلا أن تجسيم الفرصة كان الأمر المنقوص خلال هذه المواجهة.

سيتين راض على ما قدمه “الغواصات”

وأبدى المدير الفني السابق للبرسا رضاه على مستوى فريقه بالرغم من عدم الحصول على مكافأة تعديل النتيجة ، إلا أنه سعيد بما قدمه اللاعبون من تفاني وجهد طيلة أطوار المواجهة.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد نادي فياريال عند النقطة 31 في المركز الثامن ، في حين واصل نادي برشلونة تصدر مسابقة “الليجا” برصيد 56 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب المنافسين الغريم التقليدي ريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة