خافيير تيباس يتحدث عن أهمية وجود برشلونة في الليجا

Waleed2 مارس 2023آخر تحديث :
خافيير تيباس يتحدث عن أهمية وجود برشلونة في الليجا

ذكر رئيس رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم خافيير تيباس أنه لا يمكن غض النظر عن مشكلات نادي برشلونة على الصعيد المالي ، معللا أن ذلك قد يتسبب في سقوط الرابطة.

وجود برشلونة في الدوري الأسباني أمر مهم

وقال تيباس في تصريحات له في منتدى الرياضة والأعمال والذي تقوم الصحيفة الشهيرة “فاينانشال تايمز” بتنظيمه ، أن النادي الكتالوني مهم في مسابقة الدوري ، وبالتالي فإن عدم التركيز مع الوضعية المادية للفريق سيكون بمثابة الأمر الخاطئ ، والذي قد يتسبب في إنهيار المسابقة الكروية.

وأكد رئيس رابطة الليجا أن هذا الأمر يمثل الحقيقة بالرغم من وصف رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا له بالغاضب ، وهو الأمر الذي لا يزعجه لكونها الصراحة.

فخور بما حققته الأندية الأسبانية

وتحدث تيباس في معرض رده عن شعوره بالفخر من تمكن أندية أسبانية من تحقيق الإنتصارات على حساب الأندية الإنجليزية ، حيث أكد هذا الأمر حلل الحالة التي تمر بها الكرة في أسبانيا.

وشدد تيباس على فخرج بتحقيق أندية مثل إشبيلية وفياريال للإنتصارات ، حيث أن الأمر لا يقتصر فقط على الأندية الكبرى وهو الأمل الذي يدل على أن المال لا يمثل كل شيئ.

وإعتبر تيباس أن المال لا يمثل كل شيئ بل إن الجانب المادي يقدم ميزة التنافس ، وأشار إلى أن هناك عملا كبيرا على مستوى التأهيل في الكرة رغم وجود أموال أقل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة