ليفاندوفسكي يأمل في عودة ميسي إلى برشلونة

Waleed21 مايو 2023آخر تحديث :
ليفاندوفسكي يأمل في عودة ميسي إلى برشلونة

ذكر نجم نادي برشلونة الأسباني روبرت ليفاندوفسكي أنه يرغب في اللعب مع النجم الأرجنتيني ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي بقميص النادي الكتالوني.

ووسط تأكيدات حول رغبة نادي البلوجرانا في عودة نجمها السابق إلى صفوف الفريق ، يقترب عقد ميسي مع باريس سان جيرمان من نهايته مع نهاية هذا الموسم.

ليفا : أرغب في اللعب بجوار ميسي في برشلونة

وأعرب ليفاندوفسكي عن رغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي داخل نادي برشلونة ، معتبرا أنه قام بتغيير الأسلوب في آخر السنوات ، وبالتالي سيكون اللعب بجوار لاعب يفهم كرة القدم بشكل عميق كما يفعل “البرغوث” أمرا سهلا ، وذلك في تصريحات قامت الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” بنقلها.

وأضاف ليفا أن تفكير ميسي مختلف وقد قامت بتطوير أساليب اللعب في آخر الأعوام ، مع وجود إحساس فريد وتواجد دائم في المناطق الخطيرة ، معربا عن أمله في إستخدامه بشكل مؤكد.

ليفا : تشافي هو المخول بتحديد مكان ميسي في حال العودة

وفي معرض رده عن السؤال حول المكان الذي سيتواجد فيه ميسي في صورة العودة إلى صفوف برشلونة ، أشار ليفاندوفسكي إلى أن مدرب الفريق تشافي هو المسؤول عن هذا الأمر ويجب توجيه السؤال إليه.

وسيكون قرار رابطة الدوري الأسباني حاسما في موضوع التعاقدات الجديدة بالنسبة لنادي برشلونة ، وذلك بعد تقديمه لخطة جدوى لتسوية فاتورة الرواتب الخاصة بالنادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة