عيسى حياتو يبعث برقيتين لفرنسا وألمانيا رغم إجراءه لعملية جراحية

راكان المالكي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عيسى حياتو يبعث برقيتين لفرنسا وألمانيا رغم إجراءه لعملية جراحية
قام الكاميروني عيسى حياتو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” مؤقتا بإرسال رسالة إلى الفرنسي نويل لو جراييه أعرب فيها عن أسفه عن الأحداث الدامية التي ضرب فرنسا أمس وتحديدا في باريس والتي تزامنت مع المباراة الودية التي دارت بين المنتخب الفرنسي ونظيره الألماني.
وعبر حياتو في الرسالة التي أرسلها عن عميق صدمته بعد العدد المهول الذي سقط بين قتلى وجرحى حيث وصل العدد إلى نحو 128 قتيل وأكثر من 300 جريح في حصيلة مرشحة للإرتفاع نظرا لكثيرة الحالات الحرجة المرافقة لهاته الأحداث.
وقدم الكاميروني العزاء للشارع الفرنسي عموما والكروي خصوصا في البلاد ممثلا في كل من إتحاد الكرة الفرنسي والجماهير التي كانت حاضرة في المدرجات من أجل متابعة المباراة الودية.
كما قام حياتو بإرسال خطاب مماثل للإتحاد الألماني لكرة القدم والذي إضطر للبقاء داخل الملعب إلى حلول الصباح قبل قدرته على المغادرة والعودة إلى ألمانيا.
وللإشارة ، فإن المباراة قد إنتهت بتفوق المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد سجلهما كل من أوليفييه جيرو في الدقيقة 45 وأندري جينياك في الدقيقة 86.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة