أوزيل وجوندوجان يساهمان في مبادرة دعم متضرري الزلزال في تركيا وسوريا

Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث :
أوزيل وجوندوجان يساهمان في مبادرة دعم متضرري الزلزال في تركيا وسوريا

قام العديد من اللاعبين بدعم المناطق المتضررة جراء الزلزال الذي طال كلا من جنوب شرق تركيا وشمال سوريا ، ومن بين أهمهم مسعود أوزيل نجم المنتخب الألماني السابق وزميله إلكاي جوندوجان.

وحسب الموقع الألماني “تي أون لاين” ، فإن نجم نادي مانشستر سيتي جوندوجان قام بالتبرع بشاحنيتن من الخبز للمناطق التي طالها الزلزال مع زوجته سارة مع تنظيمهما لعملية النقل في مدينة باليكسير مع شركة خاصة وهي المدينة التي ينحدر منها والداه.

جوندوجان يتعاطف مع ضحايا الزلزال

وأبدى جوندوجان تعاطفا كبيرا مع الأشخاص الذين تضرروا جراء هذا الزلزال ، مؤكدا إنشغاله العميق مع كافة أفراد أسرته بهذه الكارثة وضرورة الوقوف معا كما قام والد اللاعب بتنظيم عملية نقل التبرعات.

وأشار جوندوجان إلى التنسيق مع السلطات التركية في لندن من أجل تنظيم النقل إلى الأراضي التركية بالنسبة لمزيد من التبرعات سواء كانت مادية مثل الملابس الدافئة والمنتجات الصحية والبطانيات وأيضا التبرعات الغذائية ، مشيرا إلى أن الدعم كان رائعا.

أوزيل يظهر تعاطفه عبر تويتر

من جانبه ، قام النجم الدولي السابق للمنتخب الألماني ولاعب نادي إسطنبول باشاك شهير بنشر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أظهر فيها قيامه بملئ التبرعات من أجل ضحايا الزلزال الكبير الذي طال كلا من تركيا وسوريا.

ولا تزال حصيلة القتلى والجرحى في كلا البلدين في إرتفاع مطرد كلما تقدمت عمليات البحث عن جثث وناجين وسط الأنقاض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة