تقرير : أسرار تألق حكيمي مع باريس سان جيرمان تحت إشراف إنريكي

Waleed29 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تقرير : أسرار تألق حكيمي مع باريس سان جيرمان تحت إشراف إنريكي

كشف تقرير صحفي فرنسي عن الأسباب وراء تألق الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي مع فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه الجديد لويس إنريكي.

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن حكيمي يُقدر كثيرًا الانضباط التكتيكي والالتزام بأداء المهام الدفاعية، وهذا الأمر الذي لطالما كان يشكو منه خلال المواسم السابقة.

إندماج أفضل للدولي المغربي

وأضافت الصحيفة أن اللاعب المغربي بدأ يندمج بشكل أفضل مع زملائه في فريق باريس سان جيرمان وبات يلعب دورًا قياديًا داخل غرفة خلع الملابس بعد رحيل عدد من النجوم الكبار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشدد التقرير على أن حكيمي يتعامل بكل هدوء وثقة مع الاتهامات التي واجهه في مارس الماضي بشأن التحرش بفتاة، حيث يثق أن العدالة ستأخذ مجراها.

ثقة كبيرة من إنريكي

وأشارت الصحيفة إلى أن حكيمي يحظى بثقة كبيرة من مدربه إنريكي ويعتبر من أحد أكثر اللاعبين مشاركة منذ بداية الموسم، حيث يأتي ثانيًا بعد ميلان سكرينيار.

وختمت الصحيفة بالإشارة إلى أن حكيمي تجاوز الانتقادات وتراجع مستواه في الدور الثاني من الموسم الماضي، حيث ابتعد عن الملاعب بسبب الإصابة وتورط في الطرد من الملعب مرتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة