ديابل نوار يتجاوز ريفرز يونايتد بثلاثية في كأس الكونفدرالية

Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث :
ديابل نوار يتجاوز ريفرز يونايتد بثلاثية في كأس الكونفدرالية

تمكن نادي بطل الدوري الكونغو برازافيل ديابل نوار من تحقيق الإنتصار بثلاثية نظيفة أمام ريفرز يونايتد النيجيري اليوم الأحد 12 فبراير شباط ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، ليتصدر المجموعة بعد هذا الإنتصار الثمين ويفتتح به مشواره في المسابقة القارية بشكل جيد.

ثلاثية حاسمة منذ الشوط الأول

وكان ديابل نوار السباق للتهديف عبر اللاعب كارل ووندا بعد مرور نصف ساعة من أحداث اللقاء ، ليضيف بعدها جوريس مودسلي نجومبي الهدف الثاني بعدها بدقيقتين ، ويختتم دومي جوريس ماسومو الثلاثية بعدها بخمس دقائق ، قاضيا على آمال الفريق النيجيري في العودة للمباراة منذ الشوط الأول.

ولم ينجح ريفرز يونايتد من العودة في المباراة بعد أن سنحت له فرصة تذليل الفارق من ركلة جزاء أخفق جيديون دورو في تسجيلها في الدقيقة 57 ، ليتذيل الترتيب في المجموعة بدون نقاط في حين تصدر ديابل نوار برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين عن كل من أسيك ميموزا وموتيمبا بيمبي.

تعادل سلبي بين أسيك ميموزا وموتيما بيمبي

وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في ساحل العاج ، فشل أسيك ميموزا من تحقيق الفوز على ميدانه وأمام جماهيره أمام موتيما بيمبي من جمهورية الكونغو ، في اللقاء الذي أداره الحكم بيتر واويرو حيث أخفق الفريقان في إستغلال الفرص السانحة لهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة