شقيق ميسي يحدد شروط عودة البرغوث إلى برشلونة

Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث :
شقيق ميسي يحدد شروط عودة البرغوث إلى برشلونة

قام شقيق النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق بتفجير مفاجأة من العيار الثقيق حول مستقبل البرغوث مع النادي الباريسي ، خصوصا مع إقتراب إنتهاء عقد الأخير في حديقة الأمراء مع نهاية هذا الموسم.

ولم يتم التوصل إلى إتفاق جديد بخصوص تفعيل بند التجديد لسنة إضافية ، مع وجود تقارير تحديث عن رغبة النادي الكتالوني في عودة نجمها السابق إلى صفوف الفريق من جديد.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف البلوجرانا خلال الميركاتو الصيفي لسنة 2021 بعد وصول عقده لنهايته ، وعدم تمكن إدارة النادي من تجديد العقد له من جديد من الناحية المالية.

وخلال تواجده على منصة “تويتش” ، تحدث ماتياس في معرض رده عن أحد الأسئلة حل إمكانية عودة ميسي من جديد إلى برشلونة ، مستندا على مقطع فيديو خاص بالصحيفة الكتالونية الشهيرة “سبورت” والتي أشارت إلى ضرورة عودة ميسي من جديد إلى برشلونة.

ونفى ماتياس بشكل قاطع عودة أخيه إلى برشلونة ، وفي صورة حدوث هذا الامر يجب القيام بعملية تنظيف جديدة حسب قوله ، وعلى رأس الأوليات خروج خوان لابورتا الرئيس الحالي لللفريق ، معتبرا أنه ناكر للجميل وهو غير ممتن لوجوده.

ووجه ماتياس لوما لجماهير البرسا معتبرا أنه كان عليها أن تخرج هاتفة لخروج لابورتا ومواصلة بقاء ميسي في صفوف النادي الكتالوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة