راكيتيتش وميسي ينطلقان في التدرب جماعيا مع لاعبي برشلونة

khdaouria17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
راكيتيتش وميسي ينطلقان في التدرب جماعيا مع لاعبي برشلونة

تم خلال الحصص التدريبية الأخيرة لبرشلونة تسجيل عودة نجم البرسا ليونيل ميسي وذلك قبل القمة المرتقبة التي ستجمع فريقه بغريمه الأزلي فريق ريال مدريد الإسباني على أرضية ميدان ملعب سانتياغو بيرنابيو في إطار فعاليات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الليغا الإسبانية.

وقد إنطلق عناصر البرسا في حصص التدريبات وذلك بالإصطفاف عند دائرة وسط في دقيقة صمت في تعبير منهم على تعاطفهم الشديد وحزنهم على الضحايا الذين سقطوا خلال العمليات الإرهابية الأخيرة التي قامت بضرب العاصمة الفرنسية باريس.

وقام الأسطورة الحية ميسي بعملية مداعبة الكرة مع رفاقه لأول مرة من تعرضه لإصابة في الركبة في الـ 26 من سبتمبر / أيلول المنقضي خلال المقابلة التي جمعت فريقه بنادي لاس بالماس .

وعلى من مشاركة البرغوث الأرجنتيني ميسي البالغ من العمر 28 سنة في مران فريقه الجماعي إلا أن مسألة تشريكه في قمة الكلاسيكو الإسباني في الـ 21 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري مازل لم يتم الحسم فيها وسيتم إتخاذ الرأي السديد قبل المقابلة بيوم.

وتجدر الإشارة أن تدريبات الكتيبة الكتالونية قد شهدت كذلك مشاركة متوسط الميدان الكرواتي إيفان راكيتيتش وذلك بعد تماثله بالشفاء للإصابة التي تعرض لها على مستوى ربلة الساق اليمنى خلال المقابلة التي جمعت فريقه مع نظيره البيلاروسي فريق بوريسوف في إطار رابع جولات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

ويعتبر راكيتيتش البالغ من العمر 27 سنة أخد الركائز الأساسية في كتيبة المدير الفني الإسباتي لويس انريكي إذ أنه قام بالمشاركة في كل مقابلات الموسم الجاري إلا مقابلة ذهاب بطولة كوبا دل راي أمام فريق فيلانوفينسي والتي انتهت نتيجتها بصفر لصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة