عاجل .. هزيمة برشلونة تنفي رافاييل بينيتيز خارج أسوار القلعة المدريدية

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عاجل .. هزيمة برشلونة تنفي رافاييل بينيتيز خارج أسوار القلعة المدريدية

قام رئيس فريق ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بالتخلي عن المدير الفني رافاييل بينيتيز وذلك بعد الهزبمة الكبيرة التي إنقاد لها الفريق يوم أمس بأربعة مقابل صفر أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة الإسباني على أرضية ميدان ستاد سانتياغو بيرنابيو في إطار الأسبوع الثاتي عشر من بطولة الليغا الإسبانية لكرة القدم.

وفي خبر قامت بنشره جريدة ماركا الإسبانية، تم التأكيد على تخلي رئيس الميرينغي على المدير الفني بينيتيز وذلك بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق في عهده إذ أصبح الفريق متأخرا بست نقاط على فريق برشلونة الذي يتربع على عرش الليغا برصيد 30 نقطة.

وقد تجلى مؤخرا غياب الثقة بين اللاعبين والمدرب وبرز حديث عن كون النجم كريستيانو رونالدو يهدد بالخروج من القلعة المدريدية في صورة ما إذا بقى بينيتيز على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وتابعت الصحيفة الإسبانية بالقول أن الإعلان عن التخلي عن بينيتيز سيتم الإعلان عنه في الساعات القادمة دون أن يتم الكشف عن خليفته الذي يكون كارلو انشلوتي المدرب السابق أو الأسطورة الفرنسية السابق زين الدين زيدان.

ويذكر أن فريق ريال مدريد أصبح صاحب الرقم القياسي في القارة الأوروبية في العشرين سنة الأخيرة من ناحية تبديل المدربين إذ أشرف عليه خلال هذه الفترة 19 مدير فني منذ سنة 1996 ويشمل هذا الرقن المدرب رافاييل بينيتيز الذي أشرف على الدواليب الفنية للفريق منذ يونيو / حزيران يونيو 2015 .

ومن المفارقات العجيبة أن رافا بينيتيز يعتبر من بين أكثر المدربين إستقرارا في فرقهم إذ درب هذا الأخير فريق ليفربول لمدة 6 سنوات من سنة 2004 إلى سنة 2010 ليقوم فريق الريال بتحطيم رقمه وذلك بالتخلي عنه بعد 6 أشهر فقط من التعاقد معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة