الأسطورة ميروسلاف كلوزه يُعلّق حذائه نهاية الموسم الحالي

أحمد سراج14 يناير 2022آخر تحديث :
الأسطورة ميروسلاف كلوزه يُعلّق حذائه نهاية الموسم الحالي

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أخباراً عن أن الهداف التاريخي لكأس العالم وأسطورة الكرة الألمانية ميروسلاف كلوزه سوف يعلن اعتزاله مع نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “لا ريبابليكا” الايطالية بأن كلوزه (37 عاماً) رفض العديد من العروض للعب في الولايات المتحدة، الصين والامارات العربية المتحدة وفضّل أن يكون “البيانكوتشيليستي” آخر محطاته الكروية كلاعب. كما أفادات الصحيفة أنه وبعد اعتزاله، سوف يتجه “ميرو” للتدريب في قطاع الشباب في الاتحاد الألماني.

يُذكر أن مسيرة ميرو مع الأندية بدأت عام 1997 مع فريق بلاوباخ ديدلكوبف، لعب بعدها مع الفريق الثاني والأول لهومبورغ، والفريق الثاني والأول لكايزرسلاوترن. و انتقل في صيف 2004 إلى فيردر بريمن قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ في 2007. لينهي بعد ذلك مسيرته داخل البوندسليغا وينتقل إلى لاتسيو الإيطالي صيف العام 2011.

وكان ميروسلاف كلوزه قد أنهى مسيرته الدولية عقب كأس العالم الماضية في البرازيل متربعاً على عرش هدافي كأس العالم على مر التاريخ برصيد 16 هدفاً. كما أنه الهداف التاريخي لمنتخب ألمانيا برصيد 71 هدفاً سجلها في 137 مباراة دولية.

Miroslav Klose (5)

2-format43

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة