يوفنتوس يكشف عن آخر تطورات إصابة كل من بوجبا وبونوتشي

Waleed14 مارس 2023آخر تحديث :
يوفنتوس يكشف عن آخر تطورات إصابة كل من بوجبا وبونوتشي

قام نادي يوفنتوس الإيطالي بإصدار بيان طبي من أجل الحديث عن آخر الأخبار المتعلقة بإصابتي نجمي الفريق كل من الفرنسي بول بوجبا وليوناردو بونوتشي.

وكان اللاعبان قد خضعا للفحوصات الطبية في المركز الطبي للفريق يوم أمس الإثنين 13 مارس آذار ، من أجل الوقوف على آخر أخبار الحالة الصحية الخاصة بهما.

إصابة خفيفة لبوجبا وحادة لبونوتشي

وذكر النادي في بيانه على الموقع الرسمي للبيانكونيري فإن بوجبا تعرض لتمزق خفيف على مستوى العضد القريب من فخذه الأيمن ، في حين تعرض بونوتشي لضربة حادة على مستوى الساق اليسرى وسيتم متابعة الحالة الصحية الخاصة به كل يوم.

وقد إنطلق النجم الفرنسي بول بوجبا في عملية إعادة التأهيل من جديد من أجل العودة للميادين بشكل تنافسي ، وذلك حسب ما ذكره بيان الفريق.

غياب منتظر عن مباراة فرايبورج في الدوري الأوروبي

وسيغيب اللاعبان حسب ما هو متوقع عن مباراة إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي أمام نادي فرايبورج الألماني يوم الخميس القادم.

وكان نادي يوفنتوس قد تمكن من تحقيق الإنتصار على أرضه وأمام جماهيره على ملعب أليانز ستاديوم بهدف نظيف في تورينو ، حمل توقيع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وغاب بونوتشي عن 13 مواجهة هذا الموسم في كل المسابقات وحضر في 21 مناسبة فقط ، في حين لم يظهر بوجبا سوى في مباراتين منذ عودته في صفقة الإنتقال الحر من نادي مانشستر يونايتد خلال الصائفة الفارطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة