صالح جمعة يرجع لمران الأهلي خلال يومين وأحمد الشيخ يصاب

راكان المالكي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
صالح جمعة يرجع لمران الأهلي خلال يومين وأحمد الشيخ يصاب

بينت كشوفات الأشعة التي تم إجرائها على متوسط ميدان فريق الأهلي المصري صالح جمعة ، إصابته بكدمة على مستوى الرباط الخارجي للركبة ، ودحض فرضية وجود رشح مما يعني أن اللاعب سيعود لتدريبات فريقه خلال يومين أو يوم الخميس.

ويذكر أن تدريبات فريق الأهلي قد شهدت رجوع وليد سليمان ، في حين قام اللاعب صالح جمعة بالركض حول أرضية الميدان ، كما تابع رامي ربيعة لاعب خط دفاع الفريق عملية تأهيله ، في الوقت الذي تعرض صانع ألعاب الفريق أحمد الشيخ لإصابة ليست بخطيرة تابع بعدها تدريباته مع فريقه.

ويذكر أن التمارين قد شهدت تعنيف المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو لرمضان صبحي لإطنابه في الإحتفاظ بالكرة ، هذا ولم يقبل طبيب فريق الأهلي الدكتور خالد محمود التسريع في عملية رجوع المدافع رامي ربيعة ، مؤكدا على ضرورة إعطائه الوقت الكافي لكي يشفى من إصابته في العضلة الضامة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط خلف كل من الزمالك والداخلية المتصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة