صالح جمعة يرجع لمران الأهلي خلال يومين وأحمد الشيخ يصاب

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 5:05 مساءً
صالح جمعة يرجع لمران الأهلي خلال يومين وأحمد الشيخ يصاب

بينت كشوفات الأشعة التي تم إجرائها على متوسط ميدان فريق الأهلي المصري صالح جمعة ، إصابته بكدمة على مستوى الرباط الخارجي للركبة ، ودحض فرضية وجود رشح مما يعني أن اللاعب سيعود لتدريبات فريقه خلال يومين أو يوم الخميس.

ويذكر أن تدريبات فريق الأهلي قد شهدت رجوع وليد سليمان ، في حين قام اللاعب صالح جمعة بالركض حول أرضية الميدان ، كما تابع رامي ربيعة لاعب خط دفاع الفريق عملية تأهيله ، في الوقت الذي تعرض صانع ألعاب الفريق أحمد الشيخ لإصابة ليست بخطيرة تابع بعدها تدريباته مع فريقه.

ويذكر أن التمارين قد شهدت تعنيف المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو لرمضان صبحي لإطنابه في الإحتفاظ بالكرة ، هذا ولم يقبل طبيب فريق الأهلي الدكتور خالد محمود التسريع في عملية رجوع المدافع رامي ربيعة ، مؤكدا على ضرورة إعطائه الوقت الكافي لكي يشفى من إصابته في العضلة الضامة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط خلف كل من الزمالك والداخلية المتصدر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.