فريق الأهلي المصري يتخذ اجراء ضد الثنائي جون أنطوي وشريف حازم

صابر26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق الأهلي المصري يتخذ اجراء ضد الثنائي جون أنطوي وشريف حازم

صرح اليوم الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني مدير كرة القدم لفريق الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ لوسائل الاعلام، بأنه تم اتخاذ اجراء ضد الثنائي جون أنطوي وشريف حازم يتمثل في عقوبة مالية بسبب عدم حضورهم اليوم بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم الأهلي المصري اليوم الخميس دون أن يقوم بإذن مسبق.

وتجدر الاشارة أن مدير كرة القدم لفريق الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ أكد على ضرورة التواجد بمعسكر الفريق يوم الخميس، مؤكدا أن الفريق عقب انتهاء المرن سيتجه إلى حفل توقيع عقود الرعاية مع المؤسسة السعودية تحت سفح الاهرامات.

وقد قام مدير الكرة بفريق الأهلي المصري بمطالبة الغاني أنطوي بالرجوع من بلاده إلى القاهرة وزميله شريف حازم الذي يتواجد بمدينة دبي الاماراتية.

والجدير بالذكر أن اللاعب صالح جمعة لاعب وسط فريق الأهلي المصري فندا الأكاذيب التي تشير إلى هروبه من المنتخب الأولمبي المصري والادعاء بأنه مصاب، لأن هذا اللاعب أجرى فحص طبي أثبت أنه يشكو من إصابة، وخاصة أن صالح جمعة سيسافر يوم الأحد المقبل إلى الامارات العربية المتحدة للمشاركة في مران فريق القرن الافريقي بعد انهاء اجراءات الحصول على تأشيرة السفر إلى الامارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة