آخر اخبار النصر السعودي اليوم : مجلس الادارة يعترض على تعيين الحكم الدولي شكري الحنفوش

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : مجلس الادارة يعترض على تعيين الحكم الدولي شكري الحنفوش

أفاد اليوم الجمعة الموافق لـ 18 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أنها تعترض على قرار لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتعيين الحكم الدولي شكري الحنفوش لإدارة مباراة فريق الشباب السعودي لكرة القدم ضد فريق النصر السعودي لكرة القدم في مدينة الرياض على الساعة 18:10 والتي يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش ويساعده الدولي أحمد فقيهي وماجد الناصر والحكم الرابع خالد الطربس والحكم الدولي السابق حسين الحساوي مقيما للمباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن اعتراض مجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم على تعيين الحكم الدولي شكري الحنفوش، جاء نتيجة الأخطاء التي ارتكبها هذا الحكم مع فريق النصر السعودي لكرة القدم خلال الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم والتي جمعت فريق النصر السعودي لكرة القدم بنظيره فريق القادسية السعودي لكرة القدم والذي تسبب بتعادل الفريق مع فريق القادسية السعودي.

مع الإشارة أن المدير الفني الايطالي فابيو كانافارو ومدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم، أقحم لاعب الوسط أيمن فتيني ضمن القائمة الأساسية للاعبين لتعويض اللاعب شايع شراحيلي بسبب الإيقاف إلى جانب زميله عمر هوساوي الموقوف نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، في حين لم تتحدد مشاركة اللاعب الأجنبي البولندي أدريان بسبب تعرضه لإصابة في مكان الإصابة السابقة.

وسوف يحضر رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم الأمير فيصل بن تركي للحصة التدريبية المسائية اليوم، بعد وصوله إلى الرياض اليوم بعد أن كان مع والدته في الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة