ظروف الطيران تسبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في كأس الملك

Waleed12 مارس 2023آخر تحديث :
ظروف الطيران تسبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في كأس الملك

أصدرت لجنة المسابقات داخل الإتحاد السعودي لكرة القدم قرارا اليوم الأحد 12 مارس آذار يقضي بتأجيل المباراة المنتظرة بين الوحدة والباطن ، وذلك في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تأجيل لمدة 24 ساعة فقط

وكانت ظروف الطيران إضافة إلى إلغاء الرحلة بإتجاه مدينة جدة سببا في قرار تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة إلى يوم الثلاثاء ، بعد أن كان من المنتظر أن تجرى يوم غد الإثنين على ملعب الشرائع في مدينة مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن تشهد مسابقة كأس خادم الحرمين الإنطلاقة من بوابة الدور ربع النهائي يوم غد الإثنين ، حيث سيلاقي الفيحاء صاحب اللقب في آخر نسخة نظيره الإتحاد.

ثلاث مباريات ضمن نفس الدور يوم الثلاثاء

كما ستلعب ثلاث مباريات يوم الثلاثاء ، حيث سيباري النصر نظيره أبها ويلعب نادي الهلال مع الفتح في حين ستلعب مباراة الوحدة والباطن المؤجلة في نفس اليوم.

للإشارة ، فإن نسخة كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام تشهد مشاركة أندية دوري روشن السعودي حصرا ، ويتم إجراء أدوار خروج المغلوب من دور واحد فقط.

للإشارة ، فإن نادي الباطن تمكن من الوصول لهذا الدور بعد أن فاز على ملعبه وأمام جماهيره أمام الرائد بهدف وحيد حمل توقيع يوسف سامي الشمري في الدقيقة 75 في شهر ديسمبر من العام الماضي ، في حين تمكن الوحدة من تجاوز ضمك على ملعب إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة