الفيصلي السعودي يسافر إلى قطر من أجل ملاقاة فولاد الإيراني

Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث :
الفيصلي السعودي يسافر إلى قطر من أجل ملاقاة فولاد الإيراني

من المنتظر أن يواجه نادي الفيصلي السعودي نظيره نادي فولاد خوزستان الإيراني ضمن دور 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الإثنين القادم ، حيث غادرت بعثة الفريق نحو الدوحة عاصمة قطر للمشاركة في المسابقة القارية.

الفيصلي تصدر مجموعته الخامسة وهبط لدوري يلو

وكان نادي الفيصلي قد تأهل لهذا الدور بعد أن تصدر المجموعة الخامسة متجاوزا ناساف الأوزبكي بفارق الأهداف ، ليتعرض بعدها للنزول لدوري الدرجة الأولى السعودي أما نادي فولاد فقد تصدر المجموعة الثالثة بعد أن حقق 12 نقطة كاملة.

وكان نادي الفيصلي ، الذي يلعب في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى السعودي بعد أن هبط في السنة الفارطة ، قد تراجع أداءه في الدوري بعد بداية جيدة في المرحلة الأولى من المسابقة ، حيث يحتل المركز الخامس بعد مرور 21 جولة برصيد 37 نقطة وبفارق خمس نقاط عن كل من الأهلي والحزم الذي يحتلان صدارة الترتيب.

وسيكون على نادي الفيصلي القيام بمجهودات كبيرة من أجل العودة من جديد للدوري السعودي للمحترفين ، وذلك عبر إحتلال المركز الأول أو الثاني أو الثالث ضمن جدول الترتيب.

فولاد في وضعية صعبة ضمن الدوري الإيراني

في المقابل لا يبدو أن الفريق الإيراني أحسن حالا من نظيره السعودي في مسابقة الدوري الإيراني الممتاز ، حيث تعرض للهزيمة في آخر جولتين كما أنه يحتل المرتبة الثامنة ، وبالتالي من المنتظر أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة خصوصا مع وجود طموحات لمنافسة الرحلة الآسيوية لكليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة