الجهاز الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يستبعد أسامة المولد وسان مارتين

صابر26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الجهاز الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يستبعد أسامة المولد وسان مارتين

صرح اليوم الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عبد الرجمن، أنه تم استبعاد اللاعب أسامة المولد واللاعب سان مارتين عن التشكيلة الأساسية لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المقرر سفرها إلى الدمام من أجل ملقاة فريق الخليج السعودي لكرة القدم ضمن الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن سبب استبعاد اللاعب سان مرتين عن قائمة اللاعبين التي ستشارك في مباراة التي سيخوضها فريق الاتحاد السعودي أمام نظيره فريق الخليج هو معاناته من الارتفاع في درجة الحرارة، مما أجبر المدير الفني المصري لفريق الاتحاد السعودي الاستغناء عنه في هذه المباراة.

كما قام مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقالة المدرب الروماني لازلو بولوني أثناء الهزيمة في ديربي جدة الذي جمع فريق الاتحاد بغريمه التقليدي فريق الأهلي ضمن الجولة الفارطة مندوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وخلال هذه الفترة يدرس مجلس إدارة الاتحاد السعودي عديد ملفات تدريبية “السيرة الذاتية” من أجل التعاقد مع مدير فني جديد لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة