المنتخب الأمريكي يواصل تألقه عبر سداسية في مرمى سانت فنسنت المغمور

راكان المالكي14 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
راكان المالكي
كورة عالمية
المنتخب الأمريكي يواصل تألقه عبر سداسية في مرمى سانت فنسنت المغمور

تمكن المنتخب الأمريكي لكرة القدم من تحقيق فوز ساحق أمام منتخب سانت فنسنت والجرينادينز المغمور بسداسية كاملة مقابل هدف يتيم يوم أمس الجمعة في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) من أجل التأهل إلى كأس العالم سنة 2018 في روسيا.

وفاجئ منتخب سانت فنسنت نظيرة الأمريكي بهدف أول في شباك الحارس براد جوزان عند الدقيقة الخامسة وسط ذهول الجميع وفرحة كبيرة من المنتخب المغمور والذي يتكون من لاعبين غير معروفين وشبه محترفين.

ولم تدم فرحة الزوار كثيرا حيث إستفاق الأمريكيون سريعا ، وتمكن بوبي وود من معادلة النتيجة عند الدقيقة 11 من الشوط الأول بعد تمريرة في غاية الإتقان من اللاعب دي أندرو يدلين.

وبعد هدف التعادل أظهر المنتخب الأمريكي مستواه الحقيقي حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني من ركلة مباشرة عبر اللاعب فابيان جونسون.

وأضاف المنتخب الأمريكي هدفا ثالثا عبر لاعبه الفذ جوزي ألتيدور في الدقيقة 32 بعد إستغلاله لكرة عرضية تمكن من تسديدها برأسية سكنت شباك منتخب سانت فنسنت.

وفي الشوط الثاني أضاف منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ثلاثة أهداف أخرى عبر كل من جيف كاميرون وجياسي زارديس وألتيدور ليتمكن من تحقيق فوز سهل للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة