آخر اخبار النصر السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع الأوروجوياني دانييل كارينيو ؟

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع الأوروجوياني دانييل كارينيو ؟

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية وخاصة صحيفة الوطن السعودية في تقرير لها، أن مجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم بدأت تفكر في تغيير المدير الفني للفريق الأول  الإيطالي فابيو كانافارو بسبب النتائج السلبية التي يقدمها الأخير في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، خاصة أن مجلس إدارة فريق النصر قام بإقالة    المدرب السابق الأوروجوياني داسيلفا نتيجة للخسارة أمام فريق الأهلي في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم،.

كما قام مجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم بتقديم مطلب للجهات الرسمية لمنح تأشيرة سفر لمدة ستة اشهر للمدير الفني الأوروجوياني ومدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو ومترجمه خالد باكر، للإجتماع معه بمدينة الرياض لتعجيل عودته لقيادة فريق النصر السعودي لكرة القدم مجددا بعد تحقيق نتائج ايجابية مع هذا المدرب الكفأ.

مع الاشارة أن مصادر مقربة للمدير الفني  الأوروجوياني ومدرب المنتخب القطري دانييل كارينيو، أفادت بأن هذا المدرب لديه الرغبة في قيادة فريق النصر مجددا لتحقيق الألقاب والانتصارات، ليترك المنتخب القطري بداعي عدم تأقلمه مع الأجواء في دولة قطر وعدم تقديم الاضافة لهذا المنتخب.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم يريدون تصحيح الأخطاء السابقة ووضع فريق النصر السعودي في السكة الصحيحة والعودة إلى الفوز بالألقاب مع المدير الفني الأوروجوياني دانييل كارينيو بعد خروجهم من مسابقة كأس ولي العهد أمام فريق الشباب السعودي لكرة القدم في دور الثمانية من كاس ولي العهد.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وستة تعادلات وهزيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة