آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية والإحتياطية لمباراة الزعيم أمام الفيصلي اليوم

khdaouria19 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية والإحتياطية لمباراة الزعيم أمام الفيصلي اليوم

آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية والإحتياطية لمباراة الزعيم أمام الفيصلي اليوم حيث تم نشر التشكيلة التي سيلعب بها الهلال اليوم.

وسينزل المدير الفني جيروجيوس دونيس بتشكيلة 4-5-1 بكل من خالد شراحيلي وياسر الشهراني ورودريغو ديقاو ومحمد جحفلي ومحمد البريك وسعود كريري وسلمان الفرج وعبدالعزيز الدوسري وخالد كعبي وكارلوس إدواردو وإلتون ألميدا كأساسيين.

أما في بالنسبة للتشكيلة الإحتياطية فستكون مكونة من فهد الثنيان وعبدالله الزوري ومحمد القرني وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب وناصر الشمراني بالإضافة للقناص المبدع ياسر القحطاني.

أما بالنسبة لنادي الفيصلي فستكون التشكيلة الأساسية متكونة من منصور الشجعي ومحمد سالم وفواز فلاته وسادات أورو أكوريكو ووسام السويد وعمر عبدالعزيز وفهد خالد الصقري وحمزة علي الدردور وعبدالله المحمد وخافيير بالبوا وأبيل كامارا.

وبالنسبة لإحتياط الفيصلي فسيتكون من سامي بشير هوساوي وإبراهيم زايد وفهد محمد المنيف ومنصور حمزي وحمد الجيزاني وعلي طاهر علوي الشعلة وصباح جدوع العنزي.

وجدير بالذكر فإن المباراة تقام على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ويقودها كل من الحكم خالد صلوي ومساعدة كل من عبدالعزيز الأسمري وعبدالله الأحمري وسامي الجريس كحكم رابع.

تشكيلة مباراة الهلال السعودي اليوم :

تشكيلة الهلال السعودي اليوم

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة