آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع اللاعب الاسباني فيكتور فاسكيز ؟

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع اللاعب الاسباني فيكتور فاسكيز ؟

أفادت مساء اليوم الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول صحيفة 7SUR7 في تقرير لها، أن اللاعب الاسباني فيكتور فاسكيز وصانع ألعاب فريق كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم يريد التعاقد معه فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وضمه إلى صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) خلال شهر جانفي/يناير المقبل.

مع الإشارة أن فريق كروز أزول المكسيكي لكرة القدم يريد أيضا الاستفادة بخدمات اللاعب الاسباني فيكتور فاسكيز وصانع ألعاب فريق كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم إضافة إلي تقديم عرض مبلغ مالي يقدر بحوالي مليون ونصف مليون يورو، إلا أن العرض الذي قدمه مجلس إدارة فريق كروز أزول لم يحظى بقبول مجلس إدارة فريق كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن  اللاعب الاسباني فيكتور فاسكيز وصانع ألعاب فريق كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم تم اختياره كلاعب العام في مسابقة الدوري البلجيكي للموسم الفارط من قبل لاعبي الدوري البلجيكي لكرة القدم، خاصة أن اللاعب الاسباني فيكتور فاسكيز انتقل إلى فريق كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم سنة 2011 وقام بتجديد عقده مع فريق كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم حتى سنة 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة