آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : الروماني فيكتور بيتوركا يقود معسكر الفريق

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : الروماني فيكتور بيتوركا يقود معسكر الفريق

قاد اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني الجديد فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم معسكر الفريق بالملعب الرئيسي لفريق العميد، مؤكدا على رفضه التام لإراحة لاعبي الفريق بعد الخسارة التي تكبدها الثقيلة التي تكبدها الفريق يوم أمس خارج الديار أمام فريق النصر السعودي لكرة القدم.

وقد عقد المدير الفني الجديد الروماني فيكتور بيتوركا اجتماع مغلق مع مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لإغلاق تحضيرات الفريق بالمعسكر ودون حضور وسائل الاعلام السعودية، مشيرا أنه سيتم فتح التمارين يوم الخميس المقبل لجميع وسائل الاعلام لتغطية معسكر الفريق واستعدادته.

كما عقد المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماع مغلق أيضا مع لاعبي الفريق قبل انطلاق الحصة التدريبية بمعسكر الفريق لمناقشة الأمور الفنية والتكتيكية للفريق وطريقة عمل هذا المدرب الذي سيسير عليه اللاعبين خلال الفترة القادمة، وتحضيرا لمواجهة فريق التعاون السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول.

مع الإشارة أن اللاعبون الذين خاضوا مباراة الأمس قاموا بتمارين استرجاعية تحت إشراف الجهاز المشرف على اللياقة البدنية للاعبي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، في حين قاموا اللاعبون الأخرين بتمارين لياقة بقيادة المدير الفني الجديد الروماني فيكتور بيتوركا لتقوية الجاهزية البدنية للاعبين.

وقد قرر المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا منح لاعبي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم راحة غدا الأربعاء، على أن يقوم يوم الخميس لاعبي الفريق بالدخول في التحضيرات الرسمية لمواجهة فريق التعاون السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، في حين يحتل فريق التعاون السعودي لكرة القدم المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وبرصيد 21 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة