آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : الجماهير الهللالية تحقق الحضور الأعلى في الجولة الحادية عشر

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : الجماهير الهللالية تحقق الحضور الأعلى في الجولة الحادية عشر

أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية وخاصة صحيفة الرياض السعودية، أن مشجعي فريق الهلال السعودي لكرة القدم حققوا الرقم الأعلى جماهيريا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وقد حضرت الجماهير الهلاللية بأعداد غفيرة يوم الخميس الفارط يقدر بحوالي 27 ألف محب تواجدوا بملعب الملك فهد الدولي لمشاهدة المباراة التي جمعت فريق الهلال السعودي بنظيره فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، مما جعل العدد الاجمالي لحضور الجماهير يصل إلى 500 ألف محب بعد 76 مباراة.

مع الاشارة أن الحضور الجماهيري في الجولة الحادية عشر بلغ حوالي 47422 مشجع في السبع مواجهات الأخيرة بمعدل يقدر بـ 6775 مشجع، بالرغم من النتائج التي يقدمها فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم إلا أن مشجعي الاتحاد تخطت 10000 مشجع في المباراة التي فريق الاتحاد بنظيره فريق هجر يوم الجمعة الفارط على ملعب مدينة الملك عبد الله، في حين سجل ديربي القصيم 4999 مشجع، وسجلت مباراة فريق الخليج وفريق النصر حضور 2288 مشجع على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسجلت مباراة فريق الوحدة وفريق الشباب حضور 1357 مشجع على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، وسجلت مباراة فريق القادسية والفتح حضور 445 مشجع، في حين سحلت مباراة فريق نجران وفريق الفيصلي أقل حضور جماهيري بـ 150 مشجع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة