آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : ياسر القحطاني يؤكد على ألميدا بتسديد ضربة الجزاء

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : ياسر القحطاني يؤكد على ألميدا بتسديد ضربة الجزاء

منح يوم أمس الإثنين اللاعب ياسر القحطاني وقائد فريق الهلال السعودي لكرة القدم المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا فرصة تسديد ضربة الجزاء التي تحصل عليها هذا الأخير في الدقيقة 72 من زمن المباراة التي جمعت فريق الهلال السعودي لكرة القدم بنظيره فريق هجر السعودي لكرة القدم بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء والتي انتهت بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

مع الإشارة أن اللاعب ياسر القحطاني رفض قرار المدير الفني اليوناني دونيس بعدم تنفيذ ألميدا لضربة الجزاء بسبب إهداره لركلتي جزاء في المباراة الفارطة، إلا أن قائد فريق الهلال السعودي لكرة القدم ياسر القحطاني رفض قرار المدير الفني وأكد على اللاعب البرازيلي إلتون ألميدا بتنفيذ ضربة الجزاء واستعادة الثقة أمام الجماهير الهلالية، وقد نجح المهاجم البرازيلي في تسجيل الهدف معلنا تقدم فريق الهلال السعودي لكرة القدم بثلاث أهداف على فريق هجر السعودي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي إلتون ألميدا ومهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم أضاع ضربة جزاء خلال الجولة الفارطة التي جمعت فريف الهلال السعودي لكرة القدم بمضيفه فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، وتسبب بخسارة فريق الهلال السعودي إضافة إلى إضاعة ضربة جزاء في لقاء جمع فريقه بنظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم، مما جعل ردود أفعال الجماهير الهلالية تنتقده بشدة في الآونة الأخيرة بل تطلب رحيله عن الفريق.

ويحتل فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد سبعة وعشرون نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وهزيمتين، في حين يتواجد فريق هجر السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطتين ولديه في رصيده تسعة هزائم وتعادلان دون أن يحقق هذا الموسم الحالي فوز وحيد في جميع المباريات التي خاضها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة