آخر اخبار برشلونة اليوم : ليونيل ميسي يعود للتمارين في مدينة سانت جوان ديسبي الرياضية

صابر11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار برشلونة اليوم : ليونيل ميسي يعود للتمارين في مدينة سانت جوان ديسبي الرياضية

رجع اليوم الموافق لـ 11 ديسمبر/كانون الأول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم فريق برشلونة الاسباني، للتمارين مع فريقه بصفة طبيعية بعد أن تغيب يوم أمس الخميس على معسكر الفريق الكتالوني بسبب العلاج الاستشفائي اثر لقاء باير ليفركوزن الألماني يوم الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي تعادل فيها الفريقين بنتيجة هدف مقابل هدف، وذلك للاستعداد لمواجهة فريق ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني بالدوري الاسباني لكرة القدم الليغا.

مع الاشارة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم فريق برشلونة الاسباني، خاض اليوم الجمعة التمارين بصفة طبيعية مع فريق البرسا في معسكر مدينة سانت جوان ديسبي الرياضية، كما حضر في المعسكر اللاعب سيرجي روبرتو وسط فريق برشلونة والمدافع الفرنسي جيريمي ماتيو، اللذان لم يرخص لهم الجهاز الطبي لإجراء المباريات.

والجدير بالذكر أن عدم تقديم ترخيص للاعب سيرجي روبرتو وسط فريق برشلونة والمدافع الفرنسي جيريمي ماتيو للمشاركة في مباراة الغد أمام فريق  ديبورتيفو لاكورونيا، فإن مشاركتهم مع الفريق الكتالوني في مونديال الأندية باليابان سوف تكون مؤكدة، أما النجم البرازيلي نيمار ومهاجم فريق البرسا الذي تعرض لإصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر في التمارين قبل لقاء  باير ليفركوزن الألماني، فإن فرصته في المشاركة في مونديال الأندية سوف تكون ضئيلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة