تشواميني يتطلع لتحقيق لقب مونديال الأندية

Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث :
تشواميني يتطلع لتحقيق لقب مونديال الأندية

أظهر أوريلين تشواميني لاعب وسط نادي ريال مدريد الأسباني سعادة للوصول لنهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم ، خصوصا مع إمكانية الحصول على اللقب الذي يعتبر حلما بالنسبة له.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة 10 فبراير ، أشار اللاعب إلى أن تحقيق اللقب مع نادي ريال مدريد يعتبر بمثالة الحلم الذي يمكن تحقيقه ، مذكرا بما قدمه النادي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، ومؤكدا في نفس الوقت على تقديم مستوى جيد في المباراة الماضية أمام الأهلي المصري.

رغبة في تحقيق اللقب العالمي

وشدد شواميني على رغبة اللاعبين في تحقيق الإنتصار وبذل كل المجهودات المطلوبة لتحقيق هذا الأمر ، مضيفا إلى أن الملكي يسعى لتحقيق الألقاب في مختلف المنافسات ومونديال الأندية بمثابة الفرصة من أجل تحقيق لقب جديد يضاف للخزائن الممتلئة.

وشدد اللاعب الفرنسي على أنه يسعى لكي يلعب بمستوى جيد في خذه المقابلة مع بذل كل جهد للمساهمة في إكمال إنجاح مسيرة فريقه في المسابقة العالمية.

تشواميني : أعترف بخطئي ولن يتكرر مجددا

وإعتبر لاعب منتخب فرنسا أن سفره إلى باريس من أجل حضور مباراة دوري كرة السلة الأمريكي على الأراضي الأوروبية كان أمرا خاطئا ، في الوقت الذي كان فريقه يخوض فيه مواجهة وتعهد بأن لا يتكرر هذا الأمر مجددا.

ومن المنتظر أن يلعب ريال مدريد مباراته النهائية أمام الهلال السعودي غدا السبت 11 فبراير في مونديال الأندية تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة