آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : تحقيق انتصار ثمين خارج الديار

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : تحقيق انتصار ثمين خارج الديار

فاز اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول فريق الأهلي السعودي لكرة القدم خارج الديار على نظيره فريق الهلال السعودي بنتيجة هدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من  الدوري السعودي لكرة القدم، ليشعل فريق الأهلي السعودي المنافسة الشرسة على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم.

مع الاشارة أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة ومتأخرا بفارق هدف وحيد عن متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم فريق الهلال السعودي.

والجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت فريق الهلال السعودي بمضيفه فريق الأهلي السعودي، شهدت حضور جماهيري كثيف يبلغ حوالي 27 ألف متفرج، إضافة إلى المتعة والإثارة خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

وقد كان فريق الأهلي السعودي سبقا في التهديف منذ الدقيقة 24 من زمن المباراة عن طريق اللاعب حسين المقهوي، ليسجل فريق الهلال السعودي في الدقيقة 46 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو، كما أهدر اللاعب إيلتون ألميدا ضربة جزاء لصالح فريق الهلال في الدقيقة 58، ليستغل فريق الأهلي حالة الارتباك في صفوف فريق الهلال ويضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب مهند عسيري في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة