إستئناف للهلال السعودي بخصوص غرامة تاليسكا

Waleed23 فبراير 2023آخر تحديث :
إستئناف للهلال السعودي بخصوص غرامة تاليسكا

تستعد إدارة نادي الهلال السعودي لإستئناف قرار لجنة الإنضباط والأخلاق داخل الإتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص الشكوى المقدمة ضد المحترف البرازيلي في نادي النصر أندرسون تاليسكا ، وذلك حسب ما ذكرته مصادر إعلامية مطلعة.

إثارة للرأي العام وإساءة

وكانت لجنة الإنضباط والأخلاق في إتحاد اللعبة السعودي قد قررت اليوم الخميس 23 فبراير شباط تغريم اللاعب البرازيلي مبلغ 60 ألف ريال سعودي ، إضافة إلى توجيه إنذار لعدم إثارة الرأي العام والإساءة.

وكانت إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل رئيس النادي قد راسلت لجنة الإضباط بخصوص ما ذكره اللاعب البرازيلي في إحدى حلقات “فيلم النصر” ، معتبرة أن اللاعب إتهم الهلال بتحقيق الألقاب والبطولات بمساعدة من التحكيم.

مصادر هلالية : لا تناسب بين المخالفة والعقوبة

وكانت المصادر داخل الهلال تنتظر عقوبة إيقاف بحق اللاعب تاليسكا ، حيث إعتبرت أن قرار التغريم بمبلغ 60 ألف ريال سعودي لا يناسب حجم المخالفة المرتكبة.

وللإشارة ، فقد كان تاليسكا قد ذكر في أحد الأفلام الوثائقية أن أحد أندية الدوري السعودي لا تستطيع أن تفوق بلقب البطولة إلا بمساعدة تحكيمية.

وفي سياق آخر ، أصدرت لجنة الإنضباط والأخلاق قرارا يقضي بإيقاف مكرم منصوري مترجم نادي النصر لخمس مباريات ، إضافة إلى غرامة مالية تقدر بحوالي 50 ألف ريال سعودي

وللإشارة ، فإن أندرسون تاليسكا يبلغ من العمر 29 عاما ولديه عقد مع الفريق الأول لنادي النصر يمتد حتى 30 يونيو من السنة القادمة 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة