دونيس مدرب الهلال السعودي يكسب مركزا في ترتيب أفضل المدربين وجروس يتأخر

راكان المالكي12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
دونيس مدرب الهلال السعودي يكسب مركزا في ترتيب أفضل المدربين وجروس يتأخر

تمكن المدير الفني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم المدرب اليوناني جورجيس دونيس من التقدم في ترتيب أفضل المدربين على مستوى العالم بمركز واحد فقط.

وبالرغم من توقف مسابقة الدوري الممتاز في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي أو ما يعرف بدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بسبب إلتزامات الأخضر السعودي الدولية في التصفيات الآسيوية المزدوجة ، إلا أن دونيس تمكن من التقدم إلى المركز 41 عوض المركز 42 الذي كان يحتله في الأسبوع الفارط.

وكان من المقرر أن يلعب دونيس ديربي مدينة الرياض أمام نادي النصر خلال الأسبوع الجديد من الدوري السعودي إلا أن قرار الفيفا حال دون ذلك ليمنح الأولوية للمنتخب الأول للعب في مواجهة فلسطين والتي إنتهت على استاد عمان الدولي بدون أهداف.

أما بالنسبة للمدير الفني لنادي الأهلي السعودي المدرب كرستيان جروس فقد كان عكس تقدم المدير الفني لنادي الهلال دونيس حيث تأخر بمركز واحد ليحتل المرتبة 51 وذلك بسبب عدم وجود لقاءات أيضا في الفترة الحالية.

وجاء الإيطالي مونتيلا مدرب نادي فيورنتينا الجديد خلفا لزينجا في المركز 40 متقدما على دونيس ، فيما إحتل مدرب نادي كلوب بروج السويسري برودوم المركز 50 متقدما على جروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة