آخر اخبار الأهلي المصري اليوم: سيد عبد الحفيظ يفند مغادرة جون أنطوي وصالح جمعة

صابر9 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي المصري اليوم: سيد عبد الحفيظ يفند مغادرة جون أنطوي وصالح جمعة

صرح اليوم الموافق لـ 9 ديسمبر/كانون الأول مدير الكرة بفريق الأهلي المصري لكرة القدم سيد عبد الحفيظ، عن حقيقة الأخبار التى ترددت حول ورود عديد الاتصالات بخصوص الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الأهلي المصري للاستفادة بخدماته من قبل فريق السيلية القطري، إضافة إلى اللاعب صالح جمعة الذي يريد مغادرة الفريق لخوض تجربة الاحتراف.

وأفاد مدير الكرة بفريق الأهلي المصري لكرة القدم سيد عبد الحفيظ لوسائل الاعلام المصرية، أن مجلس إدارة فريق الأهلي المصري لم يتلق أي اتصال من فريق السيلية القطري، مشيرا أن فريق الأهلي المصري لا يريد التفريط في اللاعب الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق خاصة أن فريق القرن الأفريقي يريد إستعادة لقب دوري أبطا أفريقيا.

وأكد مدير الكرة بفريق الأهلي المصري لكرة القدم سيد عبد الحفيظ، أن اللاعب صالح جمعة لم يتلق أي عقد رسمي وأن باب فريق الأهلي مفتوح أمام أي لاعب إذا جاءه عقد رسمي في قيمة هذا اللاعب وفريق الأهلي وفي نفس الوقت يحقق مصلحة الطرفين.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي المصري، ليس هناك أية مشكلة بخصوص القائمة الأفريقية وما زال أمام فريق الأهلي المصري الوقت حتى نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول ليقع إرسال القائمة النهائية، مشيرا أنه يمكن استبدال القائمة في النصف الأول من شهر جانفي/يناير المقبل وأن القرار الأخير للمدير الفني البرتغالي بيسيرو في اختيار قائمة اللاعبين.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة