آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : مهاجم الفريق عمرو جمال يتعرض لإصابة في الحصة التدريبية

صابر11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : مهاجم الفريق عمرو جمال يتعرض لإصابة في الحصة التدريبية

 

تعرض صباح اليوم الجمعة الموافق لـ 11 ديسمبر/كانون الأول خلال الحصة التدريبية مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم عمرو جمال، لإصابة خطيرة على مستوى قدمه خلال معسكر فريق القلعة الحمراء بستاد مختار التتش تحضيرا لمقابلة فريق سموحة السكندري التي سوف تدور يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتجدر الاشارة أن مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم عمرو جمال، اشتكى خلال الحصة التدريبية من اصابة على مستوى قدمه مما أجبرته على مغادرة معسكر فريق القلعة الحمراء بستاد مختار التتش للخضوع إلى فحص طبي مع الجهاز الطبي للفريق، وسوف يعلن الدكتور خالد محمود طبيب فريق القرن الأفريقي إثر انتهاء التدريبات عن ملابسات اصابة مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم عمرو جمال وحول امكانية مشاركة هذا اللاعب في لقاء يوم الخميس المقيل أمام فريق سموحة السكندري.

مع الاشارة أن فريق الأهلي المصري لكرة القدم يعاني من عديد الاصابات في صفوف الفريق قبل مواجهة فريق سموحة السكندري ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم ونجد في قائمة المصابين محمد حمدي زكي وصالح جمعة وحارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم وأحمد حجازي وأحمد عبد الظاهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة