سفيان فاغولي يتوج في الليغا الاسبانية

الإثنين 7 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 11:19 صباحًا
سفيان فاغولي يتوج في الليغا الاسبانية

في سهرة للتتويج نظمها الاتحاد الاسباني احتفاءا  بنجوم الليغا الاسبانية و صانعوا افراحها ،كان الاسم الجزائري سفيان فاغولي بينهم بعد ان افتك و بجدارة جائزة احسن لاعب افريقي و من ابرز من نافسه على نيلها كلا من المغربيان يوسف العربي و نور الدين مرابط و الكاميروني مبيا .

و يعد هذا التتويج برهانا قاطعا على القيمة التي اصبح عليها لاعبي المنتخب الجزائري في الليغا خاصة ، حيث ان سفيان خلف ابن بلاده ابراهيمي الذي نالها العام الماضي بعد موسم سجل فيه فاغولي ستة اهداف و ستة تمريرات حاسمة و يكفي ان نتذكر ان هدفه ضد برشلونة هو الذي اهدى اللقب للميرنغي

و تجدر الاشارة ان النجم الجزائري كسر بهذا التتويج احتكار الريال و برشلونة لكل الالقاب المتبقية لنجوم الليغا و سجل تتويجه دون مشاركتة للحفل بسبب ارتباطاته حيث تسلم الجائزة نيابة عنه صديقه في فريق الخفافيش .

و لحد كتابة هاته الاسطر لم تعرف مفاوضاته مع ادارة النادي اي جديد فيما يخص مسألة بقائه او رحيله رغم تأكيد المدرب على اولوية التجديد مهما كانت المطالب المالية ، و هذا ما جعل مختلف الاندية الاوربية العملاقة ( مانشستر بونايتد . ارسنال . ليفربول . انتر ميلانو . الميلان . جزفنتوس …)  التي تسعى جاهدة للتقرب من وكيل اعماله لخطفه لأنه سوف يكون حرا من اي التزام مع النادي في حال عدم الوصول الى اتفاق التجديد .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.