محرز رياض يشغل الرأي الرياضي العالمي

ابراهيم حمريط18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
محرز رياض يشغل الرأي الرياضي العالمي

تألق لافت في الاسابيع الاخيرة و مستويات خرافية ما فتئ يقدمها اللاعب الجزائري رياض محرز ، حيث انه سجل تواليا ارقاما مدوية ، فيعد الثلاثية التاريخية في مرمى سوانزي سيتي ها هو اللاعب العربي يعبث بآمال السبيشل وان و يحيله الى الاستقالة لأول مرة في تاريخه التدريبي قبل نهاية مرحلة الذهاب بعد ان كان له دور بارز في الفوز المستحق على بطل البريمرليغ نادي تشيلسي ، فكان الهدف الاول من تمريرة حاسمة للمحارب الجزائري ليواصل تألقه و تلاعبه بالدفاع ليضيف الهدف الثاني بطريقة مذهلة و بمجهود فردي خالص .

هذا التألق البارز عرف في مختلف استوديوهات التحليل  و المواقع الرباضية تفاعلا كبيرا لأبرز المحللين و قدماء اللاعبين و المدربين الذين اثنوا كثيرا على ابن الصحراء و قدرته التي لا يمكن انكارها ، و التي نصبت بلا منازع فريقه الجديد في البريميرليغ ليستر سيتي على هرم المقدمة الى حد الجولة السايقة.

و قد توالت الاسئلة على رياض محرز بخصوص امكانية تغييره للاجواء و خاصة بعد ارتفاع اسهمه في بورصة الانتقالات الشتوية ، ليؤكد مواصلته الحلم الجميل مع فريقه الذي فتح له ابواب النجاح و خاصة مع المدرب  رانييري ، و قد احسن الفعل و التصرف لأن ما يهم هو الاستقرار في الوقت الراهن.is

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة