آخر أخبار ريال مدريد اليوم: الاقصاء من كأس الملك بسبب خطأ رافاييل بينيتيز ؟

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم: الاقصاء من كأس الملك بسبب خطأ رافاييل بينيتيز ؟

قام المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني رافاييل بينيتيز بخطأ إداري يتمثل في تشريك اللاعب الروسي دينيس تشيرشيف في مباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قاديش رغم تعرضه للإيقاف نتيجة حصوله على ثلاث بطاقات صفراء في الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، ولم يكن هذا الخطأ الوحيد الذي قام به المدير الفني لفريق ريال مدريد رافاييل بينيتيز خلال مسيرته التدريبية.

والجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق ريال مدريد رافاييل بينيتيز تعرض لنفس الخطأ الاداري خلال الموسم 2002-2001 عندما كان يشرف على تدريب فريق فالنسيا في السابق، حيث حقق فريق فالنسيا فوز على فريق نوفيلذا بنتيجة هدف دون رد في الدور 64 قبل أن يتم استبعاد الفريق من البطولة.

وفي نفس السياق تم استبعاد فريق فالنسيا الاسباني نتيجة تشريكه لأربعة لاعبين من خارج القارة الأوروبية في نفس الوقت، خصوصا أن القائمة تسمح بتشريك ثلاثة لاعبين من خارج القارة الأوروبية في نفس الوقت خلال المباراة.

مع الاشارة أن المدير الفني السابق لفريق فالنسيارافاييل بينيتيز قام باقحام اللاعب سيريان في الدقيقة 88 من الشوط الثاني في ظل تواجد كل من ايمار وايالا وديكوفيتش في هذه المباراة، لينتج عن هذا الأمر الاطاحة بفريق فالنسيا من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، في حين فاز فريق ديبورتيفو لاكرونيا باللقب مكان فريق فالنسيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة