آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : نتيجة مباراة الاهلي ونادي دبي اليوم : متابعة لأحداث اللقاء دقيقة بدقيقة ومخلص كامل

khdaouria2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : نتيجة مباراة الاهلي ونادي دبي اليوم : متابعة لأحداث اللقاء دقيقة بدقيقة ومخلص كامل

آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : نتيجة مباراة الاهلي ونادي دبي اليوم : متابعة لأحداث اللقاء دقيقة بدقيقة ومخلص كامل حيث سيكون نادي الأهلي في مواجهة ودية أمام نادي دبي الإماراتي في إطار المباريات الودية المبرمجة في الإمارات العربية المتحدة إستعدادا لعودة الدوري المصري الممتاز خلال الفرة القليلة القادمة.

وسيعمل المدير الفني البرتغالي بيسيرو على إستغلال الرصيد البشري المتوفر بين يديه من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات وتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وسيكون موقع كورة ستايل حاضرا معكم من أجل مدكم بجديد نتيجة مباراة الاهلي ونادي دبي مباشرة ولحظة بلحظة لوضع الزوار الكرام في قلب الحدث.

وبدأ نادي دبي المباراة بقوة حيث شن أحد الهجمات الخطيرة في الدقيقة الأولى إنطلقت من الجهة اليسرى لتمرر عرضية ولكن مهاجم نادي دبي لم يحسن التعامل معها كما ينبغي لتمر بعيدة عن مرمى الحارس.

وفي الدقيقة الثامنة شتت حارس مرمى نادي الزمالك أحمد عادل عبد المنعم كرة قوية من تسديدة من مهاجم دبي بعد فشل سعد سمير في تشتيت الكرة بعد توغل من الجانب الأيمن.

وبعد مرور ثلث الشوط الأول واصل نادي دبي هجوماته الخطيرة وسط غياب للدفاعات الأهلاوية ليواصل أحد عادل تألق وتصديه لهذه الكرات.

وتمكن نادي الأهلي من إفتتاح النتيجة عبر جون أنتوي برأسية قوية في الدقيقة 33 ليضيف بعدها أحمد عبد الظاهر هدفا ثانيا بكرة مقصية في غاية الروعة في الدقيقة 38.

وأضاف النادي الأهلي هدفا ثالثا عبر الكابيتانو حسام غالي الذي إستغل كرة عرضية من صبري رحيل ليسكنها الشباك معلنا عن ثالث الأهداف في المبارة.

وتمكن عبدالله السعيد من إضافة الهدف الرابع لنادي الأهلي بعد تحويله لركلة جزاء بنجاح تحصل عليها عمرو جمال بعد إلتحام مع مدافعي دبي.

نتيجة مباراة الاهلي ونادي دبي ( نتيجة نهائية ) :

الاهلي 4 ونادي دبي 0

أهداف مباراة الاهلي ونادي دبي ( نتيجة نهائية ) :

الدقيقة 33 : الهدف الأول لنادي الأهلي عبر اللاعب جون أنتوي

الدقيقة 38 : الهدف الثاني لنادي الأهلي عبر اللاعب أحمد عبد الظاهر

الدقيقة 38 : الهدف الثالث لنادي الأهلي عبر اللاعب حسام غالي

الدقيقة 83 : الهدف الرابع لنادي الأهلي عبر اللاعب عبدالله السعيد

تابع أيضا :

تشكيلة الأهلي المصري اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونادي دبي اليوم

موعد توقيت مباراة الاهلي ونادي دبي اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة