آخر اخبار الزمالك اليوم : تحقيق فوز عريض في مباراة ودية بسداسية

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الزمالك اليوم : تحقيق فوز عريض في مباراة ودية بسداسية

أجرى اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول فريق الزمالك المصري لكرة القدم مباراة ودية أمام فريق عامر جروب، انتهت بفوز عريض لفريق الزمالك بستة أهداف مقابل هدف في ختام مران الفريق الأبيض.

وتجدر الاشارة أن فريق الزمالك المصري لكرة القدم لعب بتشكيلة أساسية تتكون من محمد إبراهيم وأحمد حمودي وأحمد مكي وإبراهيم عبد الخالق وطارق حامد وأحمد توفيق و محمد أبو جبل و شريف علاء وحمادة طلبة ومحمد كوفي وعمر جابر.

وفي نفس السياق فقد سجل أهداف فريق الزمالك المصري لكرة القدم كل من محمد إبراهيم وعمر جابر وإبراهيم عبد الخالق وأحمد حسن مكين في حين سجل لاعب فريق الأبيض أحمد حمودي هدفين.

مع الاشارة أن المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، لم يقحم اللاعب حازم إمام واللاعب أحمد دويدار بسبب تعرضهم لإصابة ومباشرتهم لتنفيذ البرنامج العلاجي الذي وضعه لهم الجهاز الطبي لفريق الأبيض، في حين لم يتم تشريك كل من اللاعب باسم مرسي وإسلام جمال نتيجة لقرار المنع من اجراء التمارين الجماعية بقرار من الهيئة المديرة لفريق الزمالك المصري لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة