آخر أخبار بايرن ميونخ اليوم: فرانك ريبيري يعود إلى التدريبات

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار بايرن ميونخ اليوم: فرانك ريبيري يعود إلى التدريبات

صرح اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونيخ الالماني لوسائل الاعلام الالمانية، أن اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري رجع الى التدريبات مع فريقه الأول لكرة القدم بايرن ميونيخ الالماني بعد ابتعاده عن الميادين بسبب الالصابة لمدة تسعة أشهر.

وأفاد اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لوسائل الاعلام الالمانية وخاصة القناة الفضائية التابعة لفريق بايرن ميونيخ، أنه مسرور بالعودة إلى التدريبات، وانه يعتبر هذا اليوم مؤثرا للغاية، وأنه سيعود إلى الميادين بعد غياب طويل.

والجدير بالذكر أن النجم الفرنسي وجناح فريق بايرن ميونخ الالماني البالغ من العمر 32 سنة، أنه يأمل في العودة إلى صفوف الفريق فيالتشكيلة الاساسية قبل فترة الراحة الشتوية للدوري الالماني لكرة القدم البوندسليغا.

وفي نفس السياق فقد تعرض اللاعب الدولي الفرنسي وجناح فريق بايرن ميونيخ فرانك ريبيري، لإصابة على مستوى الكاحل خلال المقابلة التي جمعت فريق بايرن ميونيخ الالماني بنظيره فريق شاختار دونيتسك الاوكراني في 11 مارس/اذار الفارط في دوري ابطال أوروبا.

ويتصدر فريق بايرن ميونيخ الالماني جدول ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم البوندسليغا برصيد 40 نقطة من أصل 14 مباراة ولديه في رصيده 13 انتصار و تعادل وحيد دون أن يخسر أي مباراة في الدوري الالماني البوندسليغا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة