عقوبة الأحمدي تتسبب في إحتجاجات أهلاوية

عماد التهامي12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عقوبة الأحمدي تتسبب في إحتجاجات أهلاوية

قام أحباء فريق الأهلي السعودي. بصب جام غضبهم على إتحاد كرة القدم بالمملكة السعودية وذلك إثر قرار الإيقاف الذي إتخذ في حق مدير المركز الإعلامي بالفريق سالم الأحمدي والقاضي بإيقافه سنة وتسليط عقوبة مالية عليه ب300 ألف ريال.

ويذكر أن اللجنة المكلفة بالإنضباط صلب الإتحاد السعودي قد أصدرت قرارا بإيقاف الأحمدي وتسليط غرامة مالية عليه بسبب الهجوم الذي شنه على لجنة الحكام ومسؤولي الإتحاد واللجان السعودية إثر إنتهاء مقابلة ناديه مع نادي الشباب السعودي في إطار الجولة السادسة من البطولة السعودية لكرة القدم.

وقد قامت الجماهير الأهلاوية بالإحتجاج عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع تويتر وذلك تعبيرا منها عن غضبها من القرار الذي رأته ضالما وقاسيا على الأحمدي الذي يدافع على النادي حسب الجماهير.

وقام أحباء الأهاي بإطلاق هاشتاغ # إيقاف_سالم_الأحمدي_عام في التويتر مبينة أن الإتحاد السعودي لكرة القدم يستهدف الأهلي مذكرة أن العديد من المسؤولين في فرق أخرى قامت بأعمال مشابهة دون أن يلاقوا أي جزاء فيما إعتبر العديدون أن هناك حملة مغرضة تحاك ضد فريقهم لعرقلة مسيرته والحيلولة دون فوزه بالألقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة