نادي إتحاد جدة يسعى للتعاقد مع نجم كريستال بالاس

Waleed13 مارس 2023آخر تحديث :
نادي إتحاد جدة يسعى للتعاقد مع نجم كريستال بالاس

قام نادي الإتحاد السعودي عرضه بشكل رسمي للتعاقد مع أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك اليوم الإثنين 13 مارس آذار حسب ما ذكره أحد التقارير الصحفية.

عرض مغر للتعاقد مع زاها

وقد نادي إتحاد جدة عرضا مغريا لنجم نادي كريستال بالاس الإنجليزي اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها ، حسب ما أكدته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”.

وللإشارة ، فإن العقد الذي يربط اللاعب الإيفواري مع النادي الإنجليزي ينتهي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، وهو ما يعني إمكانية إنتقاله مع أي فريق آخر بشكل مجاني.

وحسب الصحيفة ، فإن العرض الذي قدمه النادي السعودي يقدر بحوالي 9 مليون جنيه إسترليني كل سنة بدون إحتساب الضرائب.

من جانبه ، كان نادي كريستال بالاس قد قدم عرضا لزاها من أجل اللعب مع الفريق لمدة أخرى مع الحصول كل أسبوع على مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني تشمل المكافآت حسب ذات الصحيفة.

النصر دخل على الخط للتعاقد مع الإيفواري

ولا يبدو أن نادي الإتحاد هو الوحيد المهتم باللاعب الإيفواري حسب الصحيفة ، والتي كشفت عن محاولة النصر السعودي التعاقد مع اللاعب ، إلا أن عرض “العميد” يعد أكبر من حيث القيمة المالية.

ويبدو اللاعب زاها في مفترق طرق ، حيث أن الراتب الذي يمكن أن يحصل عليه في المملكة العربية السعودية ضخم إلا أنه يرغب في نفس الوقت في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك نظرا لإهتمام نادي ميلان الإيطالي بخدماته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة