اهداف مباراة الهلال والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الزعيم الهلالي برباعية كاملة وملخص يوتيوب للمقابلة

khdaouria28 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة الهلال والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الزعيم الهلالي برباعية كاملة وملخص يوتيوب للمقابلة

اهداف مباراة الهلال والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الزعيم الهلالي برباعية كاملة وملخص يوتيوب للمقابلة حيث لعب نادي الهلال داخل القواعد مباراة مهمة أمام القادسية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 28000 متفرج ويقع في الرياض – السعودية في إطار مباراة ربع نهائي  كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2015/2016 لكرة القدم.

وقاد المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد الهويش كحكم ساحة وكل من المساعدين عبدالعزيز الأسمري وفهد العمري وخالد الطريس كحكم رابع.

وتمكن نادي الهلال من التفوق برباعية كاملة مقابل هدف وحيد حيث إفتتح كارلوس إدواردو النتيجة للهلاليين في الدقيقة 37 وعادل نايف عبدالله علي هزازي النتيجة في الدقيقة 40 لتنتهي الفترة الاولى بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاف ناصر الشمراني هدفا ثانيا في الدقيقة 55 عبر ركلة جزاء وعادل كارلوس إدواردو ليضيف هدفا ثالثا لفريقه وثانيا شخصيا له وإختتم القناص ياسر القحطاني مهرجان الأهداف في الدقيقة 85 بهدف رابع.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم :

الهلال 4 القادسية 1

أهداف مباراة الهلال والقادسية اليوم :

مباراة الهلال والقادسية اليوم كاملة :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة