كورينثيانز بطل الدوري البرازيلي 2015 بطريقة تيتي

الخميس 26 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 5:48 مساءً
كورينثيانز بطل الدوري البرازيلي 2015 بطريقة تيتي

توج قبل أيام قليلة نادي كورينثيانز بلقب الدوري البرازيلي 2015 قبل ختام البطولة بثلاث جولات ، تتويج مستحق لفرقة المدرب الخبير تيتي الذي عاد للفريق وعادت له الصلابة والفعالية الهجومية بعودته للفريق وكانت الثمرة التتويج المستحق باللقب المحلي.

تيتي الذي قاد كورينثيانز سابقا للتتويج بلقب كاس الليبرتادوريس وبطولة كاس العالم للاندية أثبت من جديد انه المدرب الافضل في البرازيل من خلال طريقته التي تعتمد على التنظيم المتقن الذي يتسم بالتوازن بين الدفاع والهجوم رغم ان الفريق عانى من خروج المهاجم البيروفي باولو جيريرو واصابة المهاجم الصاعد لوسيانو الا انه اعاد اكتشاف المخضرم فاجنر لوف وجعل من لاعب الوسط جادسون افضل موزع كرات وهداف في نفس الوقت مع عودة الحارس كاسيو لقمة مستواه ودعوته للمنتخب البرازيلي مع عودة توهج لاعب الوسط ريناتو اوغوستو الذي دعي مؤخراً للمنتخب وسجل احد اهداف الفوز ضد بيرو.

تيتي المدرب الابرز لخلافة دونجا في تدريب المنتخب البرازيلي كتب تاريخ كبير مع كورينثيانز سطر باحرف من ذهب وطريقته أصبحت محل اعجاب كبير في البرازيل.

رابط الفيديو :

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.