المنتخب الفدائي الفلسطيني في الجزائر

ابراهيم حمريط12 فبراير 2022آخر تحديث :
المنتخب الفدائي الفلسطيني في الجزائر

تستضيف الجزائر ابنائها من المنتخب الفدائي الفلسطيني منذ يوم امس  في اطار اجراء مقابلة ودية  بتاريخ السابع عشر من هذا الشهر مع المنتخب الاولمبي الجزائري المتأهل الى دورة الالعاب الاولمبية بريودي جانيرو 2016  ، حيث ان الاستقبال كان تاريخيا و اسطوريا على وقع الحان ” فلسطين الشهداء ” التي لطلما رددها الانصار الجزائريون في حلهم و ترحالهم عبر ملاعب العالم ، و خاصة في آخر دورتي المونديال 2010 بجنوب افريقيا و 2014 بالبرازيل دون ان ننسى عزف الحانها في الملاعب الاوربية اثناء المقابلات الودية للمحاربين .

و قد كانت فرحة اللاعبين و الطاقم المرافق لهم كبيرة خاصة بعدما هب الى استقبالهم كل فئات المجتمع الجزائري بالورود و الاهازيج و الزغاريد ، و هذا ما نوه به رئيس الوفد الفلسطيني  السيد محمد الصياد الذي اكد ان حلمه قد تحقق بزيارة الجزائر التي دائما و ابدا مع فلسطين ظالمة او مظلومة ، ليس بالشعارات فقط و لكن بالواقع و الفعل ، كما اكد معظم اللاعبين بتعلقهم بالجزائر شعبا و دولة مؤكدين ان القاء س2016020883900يكون عرسا تاريخيا سيبقى خالدا في الذاكرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة