فريق مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع اللاعب الشاب ماركا بارترا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 2:51 مساءً
فريق مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع اللاعب الشاب ماركا بارترا

صرح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد لوسائل الاعلام الانجليزية، أنها تريدالتعاقد مع نجم فريق برشلونة المدافع ماركا بارترا خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) المقبلة.

كما أشارت الصحيفة الانجليزية ديلي ميرور، أن اللاعب الاسباني ومدافع الفريق الكتالوني أبدى غضبه نتيجة عدم تشريكه في المباريات بشكل أساسي ضمن قائمة لاعبي المدير الفني لفريق البرسا لويس إنريكي، مستغلا فريق مانشستر الانجليزي هذا الأمر للتعاقد معه والاستفادة بخدماته.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الاسباني ماركا بارترا البالغ من العمر 24 سنة بدأ في التفاوض مع الاسباني كارليس بويول ليكون وكيل أعماله، وهو ما سيستفيد منه فريق المانيو في ضم هذا اللاعب الشاب نتيجة العلاقة المتينة بين كارليس بيول و المدير الفني لفريق الشياطين الحمر الهولندي لويس فان جال.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يريد ترميم خطه الدفاعي في أقرب فرصة ممكنة، خاصة أنه يحتل المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة وأنه يريد الفوز بلقب البريميرليغ هذا الموسم، وأنه يشارك أيضا في دوري أبطال أوروبا لتشريف بلاده.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.