آرسين فينجر يريد سد ثغرات وسط ميدان أرسنال

الإثنين 23 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:06 صباحًا
آرسين فينجر يريد سد ثغرات وسط ميدان أرسنال

أصبحت الاصابات التي تعرض لها لاعبي خط وسط فريق أرسنال الانجليزي بطل كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في الموسمين الفارطين، تهدد فريق أرسنال وتهدد طريقة أسلوب أرسين فينجر المدير الفني لفريق الغانرز.

كما أفادت وسائل الاعلام الانجليزية وخاصة صحيفة “ميرور”، أن خط وسط ميدان فريق أرسنال يعاني من فقدان عدة لاعبين بسبب تعرضهم للاصابات، منهم آرون رامسي وفرانسيس كوكلين وميكيل آرتيتا وجاك ويلشير وأليكس أولادي تشامبرلين، ضمن المنافسات الأخيرة التي قام بها فريق الغانرز.

وتجدر الاشارة أن الصحيفة الانجليزية قامت بذكر عدد اللاعبين المرشحين لسد هذه الثغرة في التشكيلة الأساسية للمدير الفني أرسين فينجر، والاستفادة بخدمات هؤلاء اللاعبين لترميم خط وسط فريق أرسنال، وإكمال مشواره ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولما لا الحصول على لقب الدوري الانجليزي البريميرليج.

وفي نفس السياق رشحت الصحيفة الانجليزية “ميرو” للمدير الفني أرسين فينجر قائمة اللاعبين الذي يريد ضمهم في الفريق نذكر منهم على سبيل المثال،  إيفير بانيجا لاعب فريق فالنسيا ولوكاس بيليا قائد لاتسيو الإيطالي والبرازيلي لويس جوستافو لاعب فريق فولفسبورج والكيني فيكتور وانياما لاعب فريق ساوثهامبتون والألماني كريستوف كرامرلاعب فريق باير ليفركوزن والبولندي جريجوري كريشيوفياك لاعب فريق إشبيلية وويليام كارفاليو لاعب فريق سبورتينج لشبونة والشيخ كوياتي لاعب فريق ويستهام وجيمس ماكارثي لاعب فريق إيفرتون واللاعب والاس جريميو البرازيلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.